بالصور.. فعاليات مؤتمر المعلمين أولًا بمديرية التربية والتعليم بقنا

بالصور.. فعاليات مؤتمر المعلمين أولًا بمديرية التربية والتعليم بقنابالصور.. فعاليات مؤتمر المعلمين أولًا بمديرية التربية والتعليم بقنا

محافظات3-4-2018 | 11:28

قنا - علاء الدين سعد

استضافت الاكاديمية المهنية للمعلم فعاليات مؤتمر المعلمين أولاً بحضور  الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لإعداد القيادات التربوية  بوزارة التربية والتعليم و عبد الرحيم شاش المدير التنفيذي لبرنامج المعلمين أولاً و فريق عمل البرنامج.

انعقد المؤتمر برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا وبرئاسة الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وشارك في جلسته

الافتتاحية المهندس محمد الرشيدي وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا والاستاذ عياد عثمان مدير عام مركز تدريب المعلمين ومديري الإدارات التعليمية ومديري الإدارات النوعية بالمديرية وموجهي عموم المواد .

 حيث أعلن  الدكتور حشيش خلال كلمته بالمؤتمر، أن البرنامج معني بالتركيز على التنمية المهنية وإدارة الموارد البشرية، ويهدف كذلك إلى تحويل المعلم من ملقن إلى ميسر و يتبنى طرق جديدة تحث المعلم و الطالب على التفاهم و الابتكار و تبادل الأفكار داخل الفصل.

وأشار الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن محافظة قنا من أوائل المحافظات التي سيتم بها تطبيق البرنامج في مرحلته الثانية نظرا لما حققه أبناء قنا من المعلمين والطلاب من نجاحات ، وكذا حرصهم على التميز وحسن أداء الرسالة المكلفين بحملها .

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2