محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي

محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانويامتحانات

محافظات16-1-2023 | 15:35

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمدعبدالفضيل شوشة انتظام وحسن سير أعمال الامتحانات بدون أية شكاوى حيث تم إعداد وتجهيز اللجان والعمل على راحة الطلاب خلال أداء الامتحانات.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم /الاثنين/ لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي العام؛ للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتمكن الطلاب من الدخول على منصة الامتحانات الإلكترونية.
وقال شوشة إن عدد طلاب الصف الأول الثانوي العام يبلغ 4393 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد طلاب الصف الثاني الثانوي العام 4137 طالبًا وطالبة، لافتًا لتوريد التابلت لكافة الطلاب بـ3871 تابلت لجميع الطلاب (نظامي، ودمج وخدمات) بعد التصديق على فتح فصول خدمات لزيادة الطلاب المقبولين في الثانوي العام.
من جهته.. قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إن الطلاب يؤدون الامتحانات إلكترونيًا في جميع أنحاء المحافظة فيما عدا طلاب إدارتي الحسنة ورفح، حيث أن طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون الامتحانات في الفترة الأولى بمادة الكيمياء، وفي الفترة الثانية بمادة الفلسفة والمنطق.
وأضاف أن امتحانات الشهادة الإعدادية مستمرة يومي الثلاثاء والأربعاء ماعدا يوم الخميس 19 يناير، وتستكمل الامتحانات بدءًا من 21 يناير وتستمر الامتحانات حتى تنتهى في 23 يناير بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية.
وعلى صعيد آخر، أعلنت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ختام برنامج معسكر الرياضة من أجل التنمية تحت شعار (لياقتي مهارتي) الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للتنمية الرياضية وإدارة القاعدة الشعبية) بالتعاون مع منظمة اليونيسف وبمشاركة 40 فتاة على ملعب مركز شباب السلام بالعريش.
وقال إيهاب حسن عبدالوهاب مدير المديرية إن المعسكر يهدف لإكساب النشء للمهارات الحياتية ومهارات التعلم الرقمي، بالإضافة للمحتوى القيم لمبادرة (دووي)، لافتا إلى أن الوزارة والقيادة السياسية تحرص على تنمية الإنسان المصري بكافة الجوانب، مستفيدا من الفتيات والبنين في المرحلة العمرية بين 10 إلى 15 عاما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2