بمشاركة 60 شركة ورعاية محرز.. افتتاح معرض «جرو اكسبو» 3 مايو

بمشاركة 60 شركة ورعاية محرز.. افتتاح معرض «جرو اكسبو» 3 مايوبمشاركة 60 شركة ورعاية محرز.. افتتاح معرض «جرو اكسبو» 3 مايو 

* عاجل4-4-2018 | 14:33

كتب: فتحى السايح

ينطلق  معرض جرو اكسبو طنطا 2018 والذي سيقام بأرض استاد طنطا الرياضي في الفترة من 3 إلى 5 مايو 2018 على مساحة 6 آلاف متر وبمشاركة أكثر من ٦٠ شركة متخصصة في القطاع البيطري والزراعي و بخاصة الشركات المتخصصة في  صناعة الأعلاف والأدوية البيطرية والمعدات ومستلزمات المزراع ومصانع المطهرات، ويشارك فى الافتتاح الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية واللواء علي ضيف محافظ الغربية ود عبدالمنعم شهاب عضو مجلس النواب.

وقال المهندس محمد يسن الديب رئيس الشركة المنظمة للمعرض إن أهمية  المعارض في أنها  تعمل على تمكين الشركات العارضة من الاتصال بالموزعين والتعاقد مع الوكلاء والمستوردين وغيرهم وتوسيع وتعميق اتصالاتهم بالأسواق القائمة والبحث عن موزعين جدد يغطون مواقع غير مغطاة كما يتيح الفرصة لأصحاب الشركات لجمع المعلومات المفيدة عن أحوال المنافسين واختبار مدى تقبل الجمهور لبعض المنتجات الجديدة والحالية بالإضافة إلى دور المعرض في فتح قنوات جديدة أمام المربيين للتعرف عن قرب على السلع والخدمات التي تقدمها لهم الشركات العارضة من خلال المعرض، ويعزز المعرض المنافسة بين الشركات والمؤسسات الانتاجية والخدمية المشاركة للاهتمام بجودة الإنتاج وتخفيض التكاليف.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2