الإمارات وكوريا الجنوبية تبحثان سبل الارتقاء بالشراكة الاستراتيجية

الإمارات وكوريا الجنوبية تبحثان سبل الارتقاء بالشراكة الاستراتيجيةالإمارات وكوريا الجنوبية

عرب وعالم17-1-2023 | 19:57

بحث نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم /الثلاثاء/ مع رئيس كوريا الجنوبية يون سيوك يول، العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيز فرص التعاون وتطويره إلى آفاق أوسع، إضافة إلى استعراض أهم المستجدات والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.


وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن اللقاء شهد التأكيد على الاتفاق على ضرورة مواصلة العمل المشترك لدفع العلاقات الثنائية إلى مستويات أعلى في مختلف المجالات بما في ذلك القطاعات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية والعلمية والثقافية والتكنولوجيا المتقدمة إضافة إلى مجالات الطاقة المتجددة واستكشاف الفضاء وغيرها من المجالات الحيوية.


وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن تطلعه إلى أن تشكل زيارة الرئيس الكوري إلى دولة الإمارات نقطة انطلاق للارتقاء بالشراكة الاستراتيجية ضمن مسارات العمل المشترك وبما يرقى إلى مستوى العلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين.


من جانبه أعرب يون سيوك يول، عن سعادته بما يجمع البلدين من علاقات راسخة وممتدة منذ عقود، نمت وتطورت في إطار من التفاهم والاحترام المتبادل، وتطابق الرؤى حول معظم القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2