الزمالك يؤدى تدريباته استعدادا لمباراة القمة أمام الاهلى بالدورى

الزمالك يؤدى تدريباته استعدادا لمباراة القمة أمام الاهلى بالدورىتدريبات الزمالك

رياضة18-1-2023 | 19:35

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب استاد عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي المقررة يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق التدريبات، عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، جلسة مع اللاعبين، وطالب لاعبي الفريق بغلق صفحة نصف نهائى كأس مصر التي خسرها أمام بيراميدز بضربات الترجيح، والتركيز على مواجهة /السبت/ المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على

ضرورة التركيز والاستعداد بجدية للقاء القمة من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع من أجل تنفيذها في مران اليوم.

وبدأ حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الجديد، مهام عمله رسميا خلال مران اليوم الأربعاء، حيث قاد التدريبات الجماعية بصحبة الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب تسلمه مهام عمله رسميا بعد تعيينه من قبل إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور .

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين ، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال هذه الحصة التأهيلية، لرفع الحمل البدني للاعبين من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك ، بجانب فقرة بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال و حسين ياسر المحمدي وروي أجواش المدربين المساعدين.

وخاض لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة والتى شهدت تركيز خاص من البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تنفيذ اللاعبين بعض الأمور الخططية والفنية الخاصة بخطة اللعب في إطار الاستعداد للقاء القمة المرتقب.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة الخططية والتي أشرف عليها وقادها بنفسه في إطار الاستعداد لمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية مصغرة في نهاية المران والتى شهدت تنفيذ بعض الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في الفقرة الفنية استعدادا لمباراة القمة المرتقبة.

وادى رباعي حراسة مرمى بالفريق "محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية"، تدريبات خاصة ...وتم تقسيم هذه الفقرة لمرحلتين، الأولى تدريبات بدنية قوية من خلال الركض حول الملعب لعدة دقائق، بجانب تنفيذ جوانب تأهيلية خاصة بشكل منفرد والثانية الجوانب الفنية، عن طريق تدريب الحراس على سرعة رد الفعل والتعامل السليم وكذلك دور الحارس كلاعب عن طريق نقل الكرة بالقدم لزملائه.

وحرص أيمن طاهر على الاجتماع برباعي حراسة المرمى وشرح لهم بعض الأمور الفنية الخاصة ومنحهم بعض النصائح والتعليمات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2