سيف زاهر: إصابة معلول فى السمانة والأشعة تحسم مشاركته مباراة القمة

سيف زاهر: إصابة معلول فى السمانة والأشعة تحسم مشاركته مباراة القمةإصابة معلول

رياضة21-1-2023 | 08:00

أكد الإعلامى سيف زاهر، تعرض اللاعب التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، للإصابة بشد فى السمانة، وذلك عقب مران الفريق الأخير استعداداً لمباراة القمة ضد نادى الزمالك، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز.

وتابع سيف زاهر خلال حديثه عبر برنامج ملعب أون تايم، المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس :" على معلول شعر بشد فى السمانة عقب مران الأهلى الذى أقيم أمس الجمعة".

وأوضح :" على معلول خرج عقب المران لإجراء أشعة على السمانة، لتحديد حجم إصابته، وموقفه من اللحاق بمباراة القمة ضد الزمالك، ومن الوارد أن يدفع كولر بأيمن أشرف حال عدم استطاعة على معلول المشاركة فى لقاء القمة".

وكانت حالة من القلق سيطرت على الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة مارسيل كولر؛ بسبب شكوى على معلول من الإصابة فى السمانة بعد التدريب الأخير للفريق الأحمر، قبل مباراة الزمالك على استاد القاهرة فى ختام الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى.

واشتكى معلول من السمانة ويجرى الجهاز الطبى محاولات لتجهيزه، بعد الأشعة التى أجراها اللاعب لتحديد حجم الإصابة، خاصة أنه يعد من العناصر الأساسية فى تشكيلة الفريق الأحمر، ولن يجازف به كولر بالدفع به فى حالة الشكوك حول قدرة اللاعب، خوفا من غيابه لفترة طويلة مع أهمية الارتباطات المقبلة بالفريق.

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبى للأهلى موقف معلول خلال الساعات المقبلة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2