اختفت وهي جايالي.. تفاصيل استغاثة منة فضالي بسبب اختفاء مساعدتها

اختفت وهي جايالي.. تفاصيل استغاثة منة فضالي بسبب اختفاء مساعدتهامنة فضالي

ثقافة وفنون21-1-2023 | 13:33

أثارت الفنانة منة فضالي، الجدل من خلال منشور كشفت فيه عن اختفاء مساعدتها الخاصة، وذلك عبر حسابها على موقع الصور “انستجرام”.

وكتبت: “صباح الخير أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف في المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايالي على التصوير من أول امبارح وأهلها كل دا بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام وأخر حاجة كانت راكبة اوبر وجايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتحت دقيقة الساعة ١٢ بليل”.

الفنانة منة فضالي كانت قد وجهت مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" رسالة إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وكشفت سبب غيابها عن حفل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي.

وكتبت منة فضالي قائلة:" شكرا إدارة مهرجان المهن التمثيلية شكرا للدكتور أشرف زكي على دعوته وآسفة جدا لعدم حضوري لسفري بره مصر بس حقيقي حاجة مشرفة ومهرجان محترم ونجوم كنا مفتقدينهم لفته كلها حب واحترام شكرا للدكتور أشرف زکی".

على الجانب الآخر، أعلنت منة فضالي فى أكتوبر الماضي، عن إجرائها عملية جراحية بقدمها اليسرى بسبب جلسات الباديكير التي تخضع لها بشكل مستمر

وقالت منة فضالي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير في ناس حتتريق وتقول يعني ايه باديكير حقولكم تنضيف انا بقالي ٩ ايام بشتغل وانا تعبانه جدا وبتصور وبنزل صور وانا بضحك وانا في الكواليس وانا وسط زملائي "

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2