صحيفة: الصربي دوسان مهاجم يوفنتوس يرغب في الانضمام لمان يونايتد.. وتين هاج يفكر

صحيفة: الصربي دوسان مهاجم يوفنتوس يرغب في الانضمام لمان يونايتد.. وتين هاج يفكرصحيفة: الصربي دوسان مهاجم يوفنتوس يرغب في الانضمام لمان يونايتد.. وتين هاج يفكر

رياضة21-1-2023 | 22:33

ذكرت صحيفة (فوتبول توك) الإنجليزية اليوم السبت أن الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي يرغب في اللعب تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لكن المدرب الهولندي لم يتخذ بعد قرارًا نهائيًا بشأن من سيكون هدفه الرئيسي في الانتقال.

وأوضحت الصحيفة إنه تم ربط الشياطين الحمر بأمثال هاري كين وفيكتور أوسيمين وبنجامين سيسكو في الأسابيع الأخيرة بينما تم وصف فلاهوفيتش أيضًا كهدف محتمل حيث يتطلع إريك تن هاج لجلب مهاجم من الدرجة الأولى بعد خروج كريستيانو رونالدو.

ويحتاج مان يونايتد بشدة إلى لاعب وسط مهاجم من الدرجة الأولى ويتمتع بمكانة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لتأمين كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، لذلك يمكن أن يكون فلاهوفيتش خيارًا قابلاً للتنفيذ.

ويمكن ل مانشستر يونايتد التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش في صفقة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني خاصة أن ناديه يوفنتوس على استعداد للسماح للمهاجم بالمغادرة إما هذا الشهر أو في الصيف المقبل.

وتعاقد يوفنتوس مع فلاهوفيتش قادمًا من فيورنتينا في يناير الماضي فقط مقابل ما يقرب من 82 مليون يورو، لكنه قد يتجه الآن نحو باب الخروج.
وعلم مانشستر يونايتد أن فلاهوفيتش متاح للانتقال لكنهم قد يواجهون منافسة من أمثال أرسنال وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

أضف تعليق