للاطمئنان على الطلاب.. محافظ كفر الشيخ يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية

للاطمئنان على الطلاب.. محافظ كفر الشيخ يتابع امتحانات الشهادة الإعداديةللاطمئنان على الطلاب.. محافظ كفر الشيخ يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظات22-1-2023 | 13:46

تابع محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، أعمال سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023 للشهادة الإعدادية، بمدرسة الشهيد حمدي إبراهيم الإعدادية؛ للوقوف على الإجراءات المتخذة وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات دون أي معوقات.
واطمأن المحافظ - خلال جولته اليوم الأحد - على توافر كافة سبل الراحة للطلاب والتأكد من تحقيق الانضباط داخل وخارج لجان الامتحانات حفاظا على تركيز الطلاب، مؤكدا ضرورة تواجد الزائرة الصحية داخل المدارس للتدخل الفوري في حالة الطوارئ.
وأشار إلى أنه تم تخصيص غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وربطها بغرف عمليات مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية بالتنسيق مع غرف عمليات بالمجالس والمراكز لمتابعة سير الامتحانات داخل جميع المدارس والعمل على حل أية معوقات قد تواجه الطلاب.
من جانبه، أوضح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أنه تم توجيه مديري الإدارات التعليمية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب مع المتابعة الدورية لسير العملية الامتحانية لإزالة أي معوقات.
وفي الوادي الجديد، تفقد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الامتحانات بمدرسة صلاح الدين الإعدادية بالخارجة.. وقال إنه تم توفير المناخ الملائم أمام الطلاب للمساعدة على التركيز بعيدا عن أي قلق أو توتر بالإضافة إلى المتابعة اليومية من جانب غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية والتواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لضمان سير امتحانات الشهادة الإعدادية وكذلك امتحانات الصف الأول الثانوي دون عوائق وحل أية مشكلات طارئة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2