ملاعب نادي قناة السويس للتنس تستضيف البطولة الدولية للناشئين itf

ملاعب نادي قناة السويس للتنس تستضيف البطولة الدولية للناشئين itfملعب تنس

رياضة22-1-2023 | 17:19

انطلقت اليوم الأحد لبطولة الدولية للناشئين ITF على ملاعب هيئة قناة السويس للتنس، ذلك بمشاركة ٣٥ لاعبا من مختلف دول العالم.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد عادل، رئيس منطقة التنس بالإسماعيلية، ورئيس النادي العام لهيئة قناة السويس، أن أختيار مدينة الإسماعيلية، ونادي تنس هيئة قناة السويس تحديدا يدعونا للفخر ويضاعف من مسئوليتنا تجاه اللعبة والنادي وصاحب المكانة التاريخية، التي يحظى بها، كما يعزز مكانته بين أندية التنس على المستويين المحلي والدولي، ويعكس حجم ما يتمتع به من تقدير الاتحاديين المصري والدولي.

وأشاد رئيس النادي العام ل هيئة قناة السويس بدور الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس في دعم البطولة وتوفير كافة الإمكانيات للنادي ليظهر بالمظهر اللائق ودائما يسعى إلى تطوير كافة الملاعب ومنها مؤخرا الاستاد العالمي لهيئة قناة السويس، والذي أصبح جاهز كافة البطولات القارية والدولية.

وفي نفس السياق، قال المهندس محمد محجوب، رئيس النادي، أن تم إعداد كافة ملاعب البطولة بالشكل الأمثل، بحيث تليق باسم ومكانة هيئة قناة السويس و نادي التنس وتاريخة، وأن خلال الفترة الماضية، تم تطوير كافة منشآت النادي العريق، بحيث يكون جاهز لهذا الحدث الدولي والآن أصبح يضاهي الأندية العالمية وجاهزين لاستقبال الحدث الرياضى العالمي في لعبة التنس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2