محافظ الجيزة يكرم السكرتير العام علاء بدران على مجهوداته خلال الفترة الماضية

محافظ الجيزة يكرم السكرتير العام علاء بدران على مجهوداته خلال الفترة الماضيةجانب من التكريم

مصر22-1-2023 | 22:29

كرم أحمد راشد محافظ الجيزة، مساء اليوم/الأحد/، اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة لتوليه منصب سكرتير عام محافظة أسيوط قبل تسلمه مهامه منصبه الجديد.
وأهدى محافظ الجيزة، لعلاء بدران درع المحافظة وشهادة تقدير نظرًا لما قدمه من مجهودات متميزة انعكست على منظومة العمل بالمحافظة خلال الفترة الماضية وما بذله طوال فترة عمله التنفيذي من جهد وافر.
وأكد أن علاء بدران تحمل مسئولياته كاملة وتعامل مع جميع الملفات المكلف بها بالشكل الأمثل، مشيرا إلى شراكة بدران الفعالة لجميع الإنجازات التى تمت على أرض المحافظة، متمنيًا له دوام التوفيق في العمل بمحافظة أسيوط.
ومن جانبه ، أعرب علاء بدران عن سعادته وامتنانه بهذا ال تكريم والمشاعر التي لمسها من الجميع المليئة بالود والوفاء.. مؤكداً أنه لم يدخر أى جهد خلال الفترة التى قضاها داخل محافظة الجيزة ..مثمناً التعاون المثمر مع قيادات المحافظة وعلى رأسهم محافظ الجيزة.. قائلا، إن العمل مع محافظ الجيزة أضاف الكثير لي.
وأكد بدران أن ما تم إنجازه في محافظة الجيزة هو نتاج العمل بروح الفريق الواحد، متمنياً دوام التوفيق والسداد لتحقيق التنمية.
وشارك في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبا المحافظ ، ومحمد نور السكرتير العام المساعد، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورئيس هيئة النظافة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2