وزير الداخلية: معركة الإسماعيلية تجسد ملحمة وطنية دفاعا عن العزة والكرامة

وزير الداخلية: معركة الإسماعيلية تجسد ملحمة وطنية دفاعا عن العزة والكرامةوزير الداخلية

مصر23-1-2023 | 14:09

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن معركة الإسماعيلية تجسد ملحمة وطنية أحاطتها مشاهد مضيئة لنضال شعب أبى، تكاتف فيها رجال الشرطة مع الفدائيين على امتداد مدن القناة وفاء لوطن عظيم ودفاعا عن العزة والكرامة.

أضاف وزير الداخلية، خلال الاحتفال بالذكرى الواحدة والسبعين لعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، والذي يوافق 25 يناير من كل عام: سقط منهم شهداء ومصابون ضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية. لقد واجهت الشرطة في تلك المرحلة من مراحل النضال الوطني عدوا ظاهر الهوية وتسابقوا بدافع من الانتماء والمسئولية مع أبناء الشعب لمقاومة المستعمر غير مبالين بقوته التي تفوقهم عدد وعتاد.

وتابع: قوات الشرطة تسابقت مع الشعب في مواجهة المستعمر، مشرا إلى أن التاريخ يسطر للشرطة المصرية دورها الفعال على مر العصور في كل معارك التحرير ومواقف النضال.

وأكد وزير الداخلية: الوزارة تدرك حجم التحديات التي أفرزها المحيط الإقليمي والدولي شديد الاضطراب.

وزير الداخلية: الاستراتيجية الأمنية المعاصرة حققت نقلة نوعية في مواجهة مخاطر الجريمة المنظمة، موضحا أن مسار الجهود الأمنية لتحقيق مفهوم الأمن الشامل يمتد إلى مكافحة الجريمة الجنائية بكافة صورها.

وأضاف وزير الداخلية: نحرص على التوسع في دورنا التكافلي المجتمعي، مشيرا إلى أن الوزارة اتخذت مبادئ ومعايير حقوق الإنسان إطارا لسياساتها ومهامها الأمنية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2