لفظ إباحي .. تفاصيل التحرش بـ فتاة في المرج

لفظ إباحي .. تفاصيل التحرش بـ فتاة في المرجالتحرش

حوادث وقضايا23-1-2023 | 16:13

أدلت فتاة تعرضت للتحرش الجنسي على يد عاطل في منطقة المرج بأقوالها أمام النيابة العامة في واقعة نشوب مشاجرة عنيفة بين المتهم وشاب أسفرت عن إصابة الشاب.

وقالت الفتاة أمام النيابة، إنها كانت تسير في الشارع استوقفها أحد الشباب في المنطقة، وتوقف أمامها معترضا طريقها بكلمات خادشة للحياء، فلم تستطع سماع تلك الكلمات وقررت الاستغاثة بالمارة من المواطنين لنجدتها من المتهم.

وأضافت الفتاة خلال التحقيقات، أن أحد الشباب في المنطقة سمع صراخها، فقرر التدخل لإنقاذها، ونشبت مشاجرة بين الشاب الذي حاول إنقاذها وبين المتهم، فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض من طيات ملابسه وطعن الشاب.

وأكملت الفتاة أن الشاب أصيب في جسده بعدة طعنات من مشاجرته من المتهم، وبعدها تدخل الأهالي لفض المشاجرة بين الشاب والمتهم، وقررت التوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد المتهم بما حدث في الشارع.

كما استمعت النيابة إلى أقوال الشاب المصاب، والذي أيد أقوال الفتاة، وإنه تدخل لإنقاذها من المتهم بعد قيامه ب التحرش بها، وذلك أثناء عودته من العمل، وكان في طريقه إلى منزله في منطقة المرج، فقررت النيابة ضبط وإحضار المتهم في الواقعة، وطلبت التحريات من رجال المباحث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2