مفاجأة مدوية.. الزمالك مُهدد بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل

مفاجأة مدوية.. الزمالك مُهدد بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبلالزمالك

رياضة25-1-2023 | 06:13

دار المعارف

فجّر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مفاجأة مدوية بشأن إمكانية عدم مشاركة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “ممثلو مصر في بطولات أفريقيا سيتم تحديدهم بنفس لائحة الموسم الماضي، في حالة عدم الانتهاء من بطولة الدوري المصري”.

وأضاف: “نتمنى أن ننهي البطولة قبل أن يطلب الاتحاد الأفريقي أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية؛ لأنه سيتم إرسال أسماء الفرق بناءً على الدور الأول إذا لم تنته البطولة قبل شهر يونيو".

وفي حال استمرار نتائج الزمالك على هذا الحال، مما يؤدي إلى عدم مشاركته في بطولات أفريقيا الموسم المقبل وفقاً للائحة، لتواجده في المركز الخامس حالياً برصيد 26 نقطة، وهو مركز غير مؤهل للمشاركة أفريقياً.

ويتبقى لنادي الزمالك مباراتان أمام فيوتشر وفاركو، وفي حالة استمراره في المركز الخامس أيضاً، فإنه لن يشارك في البطولات الأفريقية للموسم المقبل، إذا تم إرسال أسماء الفرق، وفقاً لترتيب الدور الأول من الدوري.

وتعرّض نادي الزمالك للهزيمة من نظيره غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق