اليوم.. محمود العسيلي يفتح خزائن أسراره مع أنغام

اليوم.. محمود العسيلي يفتح خزائن أسراره مع أنغاممحمود العسيلي

ثقافة وفنون26-1-2023 | 16:22

يحل الفنان محمود العسيلي، اليوم الخميس، ضيفًا في برنامج أنغام، الذي يُعرض في تمام الساعة الـ 9 مساءً، على شاشة dmc.

ومن المقرر أن يتحدث العسيلي عن حياته الشخصية، وكذلك عن محطاته الفنية، الصعوبات التي واجهته في البداية.

جدير بالذكر طرح العسيلي مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي كانت تحت عنوان «دوم دوم»، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن تلحين عزيز الشافعي، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى.

يذكر أن كانت تعرضت أنغام مؤخرًا لـ وعكة صحية خضعت على أثرها إلي عمليات جراحية، وبعد تعافيها خرجت لـ تطمئن جمهورها في رسالة كتبتها عبر حسابها "انستجرام"، كتبت فيها: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية.

وأضافت: رأيت من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لاستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

وتابعت أنغام: الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا، زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكرًا على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بكم.

واختتمت حديثها قائلة: كفاكم الله جميعًا شر المرض.. وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2