القاهرة تشهد الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى للكاراتيه

القاهرة تشهد الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى للكاراتيهالقاهرة تشهد الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى للكاراتيه

رياضة26-1-2023 | 19:14

تنطلق بطولة الدوري العالمي للكاراتيه "البريميرليج" باستاد القاهرة الدولي، غدا الجمعة، وتستمر حتى 29 يناير الجاري.

وقرر الاتحاد الدولي للكاراتيه الإعلان عن الفائزين بجائزة "البريميرليج" الكبرى النهائية Grand Winners لموسم 2022 في ختام البطولة المقامة في القاهرة.

والفائزون بجائزة البريمييرليج الكبرى Grand Winners هم أصحاب المركز الأول في كل وزن في التصنيف الخاص ببطولات "البريميرليج" مجمعة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين الجدد بجوائز الكاراتيه الأعلى تصنيفا في ترتيب كل فئة بعد بطولات الفجيرة وماتوسينهوس والرباط وباكو والقاهرة، سيتم الحفاظ على شرط المشاركة في 3 مناسبات على الأقل في قارتين.

ويقام حفل تسليم الجوائز للفائزين الجدد في القاهرة بعد حفل توزيع الميداليات يوم الأحد.

أما بالنسبة لجوائز الفائز الكبير 2023، فسيتم الإعلان عنها لهذا الموسم بعد بطولات القاهرة والرباط وفوكوكا ودبلن.. لذلك، سيتم استخدام النقاط في 2023 في "بريميرليج" القاهرة أيضا لتصنيف أفضل المنافسين لموسم 2023.

وتمتلك مصر أربعة لاعبين يتنافسون على الجائزة الكبرى النهائية وهم: منة شعبان صاحبة المركز الثاني في تصنيف الدوري العالمي لوزن فوق 68 كجم، وعبد الله ممدوح عبد العزيز صاحب المركز الأول لوزن تحت 75 كجم، ويوسف بدوي مع زميله محمد رمضان المركز الأول والثاني لوزن تحت 84 كجم، وطه طارق صاحب المركز الأول لميزان فوق 84 كجم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2