سر القميص رقم 37 في مباراة الاتحاد والنصر

سر القميص رقم 37 في مباراة الاتحاد والنصرسر القميص رقم 37 في مباراة الاتحاد والنصر

رياضة26-1-2023 | 21:51

حرص ثنائي اتحاد جدة السعودي، رومارينيو وأحمد حجازي، على دعم زميلهما سويلم المنهالي، مرتين، في مباراة النصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وبادر فريق اتحاد جدة بالتسجيل، بعد جملة رائعة بين عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود، وإنهاء رائع من البرازيلي رومارينيو بشباك روسي بالدقيقة 15.

ورفع رومارينيو قميص زميله سويلم المنهالي صاحب القميص رقم 37، في رسالة داعمة له بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومهديا هدفه له.

وفي المرة الثانية، استغل مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد الضغط على لاعب النصر، وقطع الكرة ومررها لزميله رومارينيو الذي تقدم بسرعته من الجانب الأيمن، ولعبها عرضية تابعها عبد الرزاق حمد الله على يسار روسي الحارس الجديد للنصر بالدقيقة 43.

والتقطت القنوات الناقلة للسوبر السعودي، المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، وهو يرفع قميص زميله سويلم المنهالي، في رسالة دعم له.

وكان الاتحاد قد أعلن أمس تعرض لاعبه سويلم المنهالي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي لحقت به في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وتقرر أن يغادر اللاعب إلى العاصمة القطرية الدوحة لإجراء العملية في مستشفى سبيتار.

أضف تعليق