رئيس جمعية هواة الطوابع والعملات الأردنية: القاهرة للكتاب معرض عريق وافتتاح الدورة الـ54 كان رائعا

رئيس جمعية هواة الطوابع والعملات الأردنية: القاهرة للكتاب معرض عريق وافتتاح الدورة الـ54 كان رائعارئيس جمعية هواة الطوابع والعملات الأردنية: القاهرة للكتاب معرض عريق وافتتاح الدورة الـ54 كان رائعا

ثقافة وفنون27-1-2023 | 12:13

أعرب رئيس جمعية هواة الطوابع و العملات الأردنية جليل طنوس عن الشكر لمصر لاختيارها الأردن، ولأول مرة، لتكون "ضيف شرف" معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، بما يعكس قوة العلاقات المصرية الأردنية على كافة الأصعدة، واصفا إياها بـ"الممتازة".

وقال طنوس – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – "إن معرض القاهرة للكتاب معرض عريق والأكبر على المستوي العربي، وافتتاح دورته الـ54 كان شيئا رائعا"، موجها الشكر لوزارة الثقافة المصرية على إتاحتها الفرصة للجمعية للمشاركة في المعرض ضمن جناح الأردن، لعرض طوابع توثق للبلد الذي يصدره .

وأضاف: "نحن كجمعية هواة الطوابع و العملات الأردنية نشارك من خلال مجموعة مكونة من 54 لوحة تضم 120 مجموعة طوابع تتحدث عن مسيرة الملوك الهاشميين من خلال الطوابع البريدية بمناسبة 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية"، موضحا أنه تم جمع هذه المجموعة بأكملها في كتاب لإتاحتها لزوار المعرض لمشاهدتها.

وأشار رئيس جمعية هواة الطوابع و العملات الأردنية إلى لقائه بمجموعة من أعضاء جمعية هواة الطوابع المصرية ومجموعة من الهواة، حيث تم تبادل الهداية التذكارية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2