«الأحوال المدنية»: خدمات بالمجان وهدايا للمواطنين بمناسبة عيد الشرطة

«الأحوال المدنية»: خدمات بالمجان وهدايا للمواطنين بمناسبة عيد الشرطةجانب من اللقاء

مصر27-1-2023 | 15:33

قام قطاع الأحوال المدنية بتقديم عدد من الخدمات بالمجان يومى (الثلاثاء والأربعاء "24 - 25 يناير 2023") ، وتقديم بعض الهدايا التذكارية تزامناً مع الإحتفال بعيد الشرطة لعام 2023م ، وذلك على النحو التالى:-

6565

إصدار وثائق القطاع الثبوتية ومصدراته لكافة المترددين من ذوى الهمم وكبار السن على مستوى مواقع القطاع بالإدارات الجغرافية وكذا مركز مقر ديوان القطاع والمراكز النموذجية بالمولات التجارية وقوافل المراكز التكنولوجية المتنقلة بمحافظات الجمهورية.. فضلاً عن توجيه مأموريات للحالات الإنسانية "ذوى الهمم – كبار السن – الحالات المرضية" بأماكن تواجدهم بـ(المنازل – المستشفيات) لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى

6+63

وكذا عدد (30) مواطن من المتقدمين للحصول على أى من مصدرات القطاع الثبوتية عبر موقع الإلكترونى ببوابة الوزارة بشبكة المعلومات الدولية ، وكذا عدد (30) مواطن من المتقدمين عبر خدمة الكول سنتر على رقمى 15340 – 15341 وتوصيلها لهم.

332

بالإضافة إلى الدفع بقوافل مراكز تكنولوجية متنقلة بـ ( #حى_الأسمرات بالقاهرة – #محطة_الرمل بالإسكندرية – أمام مقر إدارة #الإسماعيلية) لتقديم مختلف خدمات القطاع للجماهير وبالمجان للحالات الإنسانية "مرضية – ذوى الهمم".

6565

إيفاد مأمورية "فنية – قانونية" لمؤسسة الرعاية الإجتماعية للمسنين "بلامأوى" بمركز #منوف بمحافظة #المنوفية وإتخاذ كافة الإجراءات تجديد بطاقات الرقم القومى لنزلائها وتسليمها لهم.

وقد لاقى ذلك إستحسان المواطنين وعبروا عن إمتنانهم لهيئة الشرطة لما تقدمه من خدمات للمواطنين ، وقاموا بتقديم التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة.

أضف تعليق