منسق مكتبة الإسكندرية بمعرض الكتاب: 550 عنوانا للاطلاع والبيع.. و20% تخفيضا على مطبوعاتنا

منسق مكتبة الإسكندرية بمعرض الكتاب: 550 عنوانا للاطلاع والبيع.. و20% تخفيضا على مطبوعاتناالمنسق الإعلامي لمكتبة الإسكندرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب محمد الحباك

ثقافة وفنون27-1-2023 | 18:58

قال المنسق الإعلامي ل مكتبة الإسكندرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب محمد الحباك، إن المكتبة تشارك في الدورة الـ54 للمعرض بجناحين، أحدهما للعرض والآخر للبيع، ويتم من خلالهم طرح 550 كتابا للاطلاع والبيع من أبرز وأحدث إصدارات المكتبة التي تتميز بالتعددية والتنوع الكبير بمختلف التخصصات والعلوم.

وأشار الحباك - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إلى أن من أحدث إصدارات مكتبة الإسكندرية "توت عنخ آمون.. فرعون المجد والخلود" و"سكندريات 2" و"الاتحاد السكندري"، بالإضافة إلى الدوريات التي توليها المكتبة مساحة كبيرة من الاهتمام، مثل الأعداد الجديدة من "ذاكرة مصر المعاصرة" و"ذاكرة العرب" و"كراسة قبطيات" وغيرها.

وأوضح أن كل ما يخص إصدارات المكتبة والخاصة بالأطفال والنشء سيتم إتاحتها في أجنحة البيع والعرض التابعة للمكتبة في معرض الكتاب أو منافذ البيع التابعة للمكتبة، سواء في الإسكندرية أو القاهرة أو أي محافظة أخرى، أو سفارات المعرفة التابعة للمكتبة.

وبخصوص التخفيضات على أسعار الكتب، أكد الحباك حرص مكتبة الإسكندرية على تقديم كل ما هو مميز لجمهور معرض الكتاب، فلذلك تخصص خصم يقدر بـ20% على كافة مطبوعات المكتبة في الأجنحة، وينتهي بانتهاء فترة المعرض.

أضف تعليق