فوز يونيون على هيرتا برلين 2ـ0 وفيردربريمن على فولفسبورج 2ـ1 في الدوري الألماني

فوز يونيون على هيرتا برلين 2ـ0 وفيردربريمن على فولفسبورج 2ـ1 في الدوري الألمانيفوز يونيون على هيرتا برلين 2ـ0 وفيردربريمن على فولفسبورج 2ـ1 في الدوري الألماني

رياضة28-1-2023 | 19:29

حقق يونيون برلين فوزا ثمينا على مضيفه هيرتا برلين بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت علي الملعب الأولمبي ببرلين في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل هدفي يونيون دانيلو ديوخي في الدقيقة 44 وباول سيجوين بالدقيقة 67.

الفوز رفع رصيد يونيون برلين إلى 36 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن بايرن ميونخ المتصدر بنفس الرصيد من النقاط ،بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة حقق فيردر بريمن الفوز على ضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي بريمن اللاعب نيكلاس فولكروج في الدقيقتين 24 و77 ،بينما أحرز كيفين باريديس هدف فولفسبورج في الدقيقة 90، وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري عمر مرموش مع فولفسبورج منذ الدقيقة 46.

الفوز رفع رصيد فيردر بريمن إلى 24 نقطة في المركز العاشر،بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 29 نقطة في المركز السابع.

وحقق ماينز الفوز علي ضيفه بوخوم بنتيجة 5ـ2 ،ورفع ماينز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز فرايبورج على أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع فرايبورج رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 18 نقطة بالمركز الرابع عشر.

كما فاز فريق بوروسيا مونشجلادباخ على مضيفه هوفنهايم بنتيجة 4ـ1، ورفع مونشجلادباخ رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2