أحمد سامى يكشف كواليس رحيله عن سيراميكا وأسباب تعثر انتقال إيبوكا للزمالك

أحمد سامى يكشف كواليس رحيله عن سيراميكا وأسباب تعثر انتقال إيبوكا للزمالكأحمد سامى

رياضة30-1-2023 | 04:27

كشف أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، كواليس رحيله عن تدريب سيراميكا قبل تولى تدريب الفريق السكندرى، مؤكدا أن إدارة سيراميكا محترمة وفى منتصف الموسم الماضى كان الفريق لديه بعض المشاكل وكان الهدف هو بقاء الفريق فى الدورى الممتاز.

وتابع أحمد سامى، خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامى إبراهيم فايق :" الموسم التالى كان الهدف تحقيق مركز جيد والإدارة تعبت معى بعض الشيء فى ضم اللاعبين من أندية صعبة للغاية وتعاقدنا مع لاعبين من الدرجة الثانية وتطوروا خلال فترة الإعداد وسيكون لهم دور كبير".

وأضاف: "رحيلى عن سيراميكا بسبب عدم التوفيق، ولو الفريق استمر فى الموسم المقبل سيكون الوضع مختلفا، ولكن أشكرهم على الفترة التى تواجدت معهم فيها، وفشل صفقة انتقال جون إيبوكا إلى الزمالك بسبب الاختلاف على القيمة المالية بين الناديين".

وتابع: "زياد طارق لاعب مهارى ودائما أحب اللاعبين المهاريين الذين لديهم حلول وتعاقدت مع محمد مغربى ومصطفى سعد أيضا، وطلبت تواجد مغربى من قبل مع سموحة قبل خروجه للإعارة إلى التشيك، وعلمت أن ميسى كان يتدرب بشكل يومى مع الأهلى وجاهز بدنيا ولم يكن لدى مشكلة فى الدفع به أساسيا، وهناك لاعبون جدد لا يعلمون طريقتى فى اللعب لذا فضلت الدفع بميسى أساسيا".

أضاف قائلا :" نحتاج تواجد محمود شبانة معنا فى ظل الحاجة إليه فى هذا المركز، ولكن الزمالك من حقه استعادة اللاعب، وقد يصل الطرفان إلى صيغة تفاهم".

أضف تعليق

إعلان آراك 2