أمانة الثقافة والفنون بطنطا تطلق منحة الطفل العبقرى

أمانة الثقافة والفنون بطنطا تطلق منحة الطفل العبقرىأمانة الثقافة والفنون بطنطا تطلق منحة الطفل العبقرى

ثقافة وفنون30-1-2023 | 11:46

انطلاق منحة الطفل العبقرى التي أطلقتها أمانة الثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن أول طنطا بمحافظة الغربية بالتعاون مع مؤسسة جنيال ماس للحساب الذهنى وذلك برئاسة المهندس هانى البدوى أمين الحزب بأول طنطا و الدكتور سامى حبيب محاضر واستشارى إدارة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي وأمين الثقافة والفنون بالحزب بأول طنطا والدكتور سالم جبر الممثل القانونى لمؤسسة جنيال ماس للحساب الذهنى وذلك بمقر أمانة أول طنطا بشارع احمد ماهر أعلى معرض شهرزاد للملابس

واشار حبيب إلى أن المنحة ستبدأ إعتبارا من غدآ الثلاثاء وتقدم مجانا وذلك لتدريب الأطفال من عمر ٥ سنوات حتى عمر ١٥ سنة على مهارات آداء العمليات الحسابية ذهنيا .. جمع .. طرح.. ضرب .. قسمة .. بداية من العمليات البسيطة .. وصولا للعمليات المعقدة .. وذلك بدون استخدام الألات الحاسبة .. أو الأوراق والأقلام .. بهدف الإرتقاء بالقدرات الذهنية والعقلية الرياضية للأطفال .
ومدة التدريب شهر ... يومان فى الأسبوع .. الأحد والثلاثاء من كل أسبوع ... من الساعة الرابعه عصرا حتى الساعة الخامسه والنصف مساء وفى نهاية التدريب سيتم إجراء مسابقة للمتدربين من الأطفال مع تكريم المتميزين .

يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والنائب المهندس أشرف رشاد الشريف الامين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و النائب محمد عريبى أمين الحزب بالغربية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2