العاهل البحريني يجدد التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية

العاهل البحريني يجدد التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينيةالعاهل البحريني يجدد التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية

عرب وعالم30-1-2023 | 14:54

جدد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، والمؤيد لكافة المساعي الرامية لتحقيق سلام عادل وشامل في المنطقة بما يحقق الخير والاستقرار والازدهار لجميع شعوب المنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء البحريني، اليوم الإثنين ، برئاسة الملك حمد بن عيسى، بحضور ولي العهد البحريني، رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الإقليمي والدولي، حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا).

وأشاد الملك حمد بالإنجازات التي حققتها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مختلف المجالات، مؤكدا دعم البحرين لكل ما يعزز التعاون بين دول المجلس ويحقق مصالح أبنائه، وأهمية مواصلة آفاق التعاون والتنسيق بين دول المجلس على كافة المستويات بما يحقق المصالح المشتركة والتطلعات المنشودة.

وأشار العاهل البحريني إلى أهمية الالتزام بتنفيذ كل قرارات المجلس الأعلى ل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبيان قمة العلا، ومواصلة تنسيق مواقف دول المجلس في كافة المحافل الدولية.

ونوه الملك حمد بمواصلة البحرين لنهجها القائم على ترسيخ قيم التسامح والانفتاح بما يعزز من التقارب بين الشعوب والثقافات ونشر السلام والوئام في العالم.

أضف تعليق