حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندريةحملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

محافظات30-1-2023 | 15:59

شنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم وبالتنسيق مع حى وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بقرية أبيس ٥و٨ والتحفظ على كمية من الأخشاب وكذا إيقاف أعمال تشطيبات مخالفة بالعقار الكائن شارع محمد رشيد من إسطنبول والتحفظ على المعدات المستخدمة فى المخالفة.

وقام حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء مخالف بعزبة البرنس قبلي، حيث تم إزالة سور مباني والتحفظ على الأدوات المستخدمة فى المخالفة.

ونفذ حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء بالدور العاشر علوي بالعقار رقم ١٧٦ خالد بن الوليد وتم التحفظ على كمية من الحديد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف

وشهد حي العامرية أول برئاسة السيد موسى حملة مكبرة لإزالة أعمال بناء مخالف بمنطقة الكافورى خلف كريازى عبارة عن أسوار مخالفة على قطعتين أرض تم إزالتهم بالكامل.

وواصل حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم ايقاف أعمال مخالفه تحويل شقه الي محلات تجاريه وذلك بالعقار الكائن ١٥١ شارع الغرناطي بمنطقة مينا البصل وتم التحفظ على ٢ باب حديد وكذا إيقاف اعمال تركيب سقيفة حديد بدون ترخيص بشارع القفال وتم التحفظ علي الادوات المستخدمة في المخالفة.

وكثف حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بقرية أبو بكر الصديق والتحفظ علي خلاطة وكمية من الأسمنت وكذا إزالة حوائط والتحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب بالكينج بحري والتحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب فضلا عن إزالة سقف خرساني بشارع قرطبة وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على أستمرار الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة الرادعة تجاه أي مخالف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2