اللجنة المؤقتة: لم نتوقع حجم المشاكل المالية في الإسماعيلي.. ونفذنا مطالب ميدو

اللجنة المؤقتة: لم نتوقع حجم المشاكل المالية في الإسماعيلي.. ونفذنا مطالب ميدواللجنة المؤقتة: لم نتوقع حجم المشاكل المالية في الإسماعيلي.. ونفذنا مطالب ميدو

رياضة2-2-2023 | 15:02

أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الصديق الحديدي، بيانا بشأن صفقات الفريق الأول التي تم التعاقد معها قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

وقال النادي خلال البيان الذي أصدره اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي:" بدايةً تُعـرب اللجنة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي عن خالـص تقديرهـا واحترامهــا لجماهيــر النادي الوفيــة وللجهاز الفني والإداري والذى لم يتخلــوا عن مساندة النادي مهما كانت الظروف، ونعلم أن هناك حالة من القلق كانت سائدة لدى الجماهير بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم، هـذا الملف الذى شغل بال جمهور النادي خلال يوم أمس خاصة بعد التدخل لدى الاتحاد المصري لكرة القدم ومنطقة كرة القدم بالإسماعيلية لإتمام قيد اللاعبين بسبب المشاكل المالية والتي لم نكن نتوقع جسامتها".

وأوضحت اللجنة في بيانها:" يتوجه مجلس إدارة النادي بالشكر إلى شريف بشارة محافظ الإسماعيلية على دعمه لخزينة النادى بمبلغ خمسة ملايين جنيه خصصها سيادته لمرتبات العاملين بالنادي دون سواهم ووجب علينا أن نوضح ما تم تنفيذه خلال الساعات القليلة الماضية من قبل مجلس الإدارة منذ تولي مسئولية إدارة شئون النادي".

وأضافت:" تـم الاجتماع مع الجهاز الفني لمنـاقشـة أولويات اليوم الأخير مـن فترة الانتقالات الشتوية وتم الاتفاق على استمرار اللاعبين الذين يحتاجهم الفريـق ومحاولة بيـع أو إعارة بعض اللاعبين، وشدد المدير الفني على أن حصول لاعبى الفريـق عـلى مستحقاتهم بالنسبة له أولى من استقدام اللاعبين الجدد والحصول على مقدمات عقود مرتفعة".

وأتمت اللجنة:" تم التعاقد مع اللاعبين كريم الديب والإيفواري سيرجى أكا، واتممنا تعاقـدات الفريق مع كابتن النادي الإسماعيلي وأحد الحراس التاريخيين للنادي محمد صبحي بعد موافقة الجهاز الفني والإداري ورغـبة مجلـس الإدارة في إعـلاء القيم والمبـادئ فمن يزرع المعـروف يستحق الشكر وأن محمد صبحي يستحـق أن يختتم مشواره داخل جدران هذا النادي العظيم".

أضف تعليق

إعلان آراك 2