وزير الرياضة يبحث آليات التعاون مع رئيس الاتحاد العربي للجمباز

وزير الرياضة يبحث آليات التعاون مع رئيس الاتحاد العربي للجمبازوزير الرياضة يبحث آليات التعاون مع رئيس الاتحاد العربي للجمباز

رياضة2-2-2023 | 20:04

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الخميس، فهد ناصر الصولا رئيس الاتحاد العربي للجمباز رئيس الاتحاد الكويتي للجمباز، والدكتور إيهاب أمين عيسوي رئيس الاتحاد الأفريقى والمصري للجمباز؛ لمناقشة سبل التعاون خلال الفترة المقبلة على صعيد استضافة مصر للبطولات العربية فى الجمباز.

كما تناول اللقاء أطر التعاون بين الاتحادين المصري والكويتي للجمباز، والاطلاع على رؤية الاتحاد العربي للجمباز لتطوير تلك الرياضة الهامة التي تلقى الاهتمام والحرص على ممارستها والإعداد منذ الصغر.

وأكد الدكتور أشرف صبحي - في تصريح صحفي مساء اليوم - الاهتمام بتوسيع قاعدة الممارسة للجمباز في مصر والوطن العربي، وحرص الدولة المصرية على استضافة البطولات العربية للجمباز على غرار مختلف البطولات التي يتم استضافتها على مدار العام بفضل المقومات والامتيازات التي تتمتع بها مصر على مستوى البنية التحتية الرياضية المقامة وفق المعايير الدولية.

ولفت الوزير إلى تفعيل التعاون مع مختلف الاتحادات العربية بما يسهم في تطوير الرياضة العربية وتبادل الخبرات والتجارب العربية في شتى الألعاب لتحقيق المستهدفات المرجوة في تطوير مختلف الرياضات ومنها الجمباز.

شهد اللقاء كل من الدكتورة نهاد زايد نائب رئيس اللجنة الفنية للآنسات بالاتحاد الدولي للجمباز، والدكتورة لمياء على عبد الرحمن عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي والمصري للجمباز، والدكتور محمد علي رئيس اللجنة الفنية للجمباز الفني للرجال بالاتحاد العربي والمصري.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2