محمد صفوت يقود منتخب مصر للتنس للبقاء بالمجموعة العالمية الثانية بكأس ديفيز

محمد صفوت يقود منتخب مصر للتنس للبقاء بالمجموعة العالمية الثانية بكأس ديفيزمحمد صفوت لاعب المنتخب الوطني للتنس

رياضة4-2-2023 | 16:36

قاد اللاعب محمد صفوت المنتخب الوطني للتنس للبقاء ب المجموعة العالمية الثانية ب كأس ديفيز للتنس، بعد فوزه على خوان بورا "باراجواى" بمجموعتين دون رد واقع 6-1 و6-1 في المباراة الخامسة والحاسمة التي أقيمت اليوم السبت واستغرقت ساعة ودقيقتين وذلك ضمن لقاءات الجولة الفاصلة ب المجموعة العالمية الثانية بالمسابقة المقامة على مدار أمس الجمعة واليوم ملاعب نادي الجزيرة.

وتغلب بذلك المنتخب الوطني على نظيره باراجواى بمجموع المباريات 3-2، حيث خسر عمرو السيد أمام نظيره دانييل فاليجو بمجموعتين دون بواقع 1-6 و5-7 في المباراة الرابعة التي أقيمت اليوم السبت واستغرقت ساعة و45 دقيقة.
وفاز الثنائي محمد صفوت وكريم مأمون على الزوجى باراجواى خوان بورا ودانييل فاليجو بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و6-7 و6-4 في المباراة الثالثة التي أقيمت اليوم السبت في افتتاح منافسات اليوم الثاني واستغرقت ساعتين و18 دقيقة .

وفي منافسات اليوم الأول "امس الجمعة"، التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين 1-1، خسر محمد صفوت أمام نظيره دانييل فاليجو بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 1-6 و6-0 و4-6 في المباراة الثانية التي استغرقت ساعة وخمسين دقيقة وذلك عقب فوز عمرو السيد على نظيره هيرناندو جوزيه بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-3 في المباراة الأولى التي استغرقت ساعة و17 دقيقة.

ويمثل منتخب مصر من اللاعبين .. محمد صفوت وكريم مأمون وعمرو السيد و فارس زكريا ومحمد جمعه وعمرو غنيم ، المدير الفني، وجورج وكيم ، مدرب اللياقة، ودكتور رامي نصحي، أخصائي علاج طبيعي.

وكان منتخب مصر للتنس خسر أمام مضيفه منتخب ليتوانيا بنتيجة 1-4 في مجموع اللقاءات خلال شهر سبتمبر من العام الماضي ضمن منافسات المجموعة العالمية الثانية بكأس ديفيز، ليلعب أمس الجمعة واليوم السبت مباراة فاصلة أمام باراجواى من أجل بقائه ب المجموعة العالمية الثانية هذا العام وعدم هبوطه للمجموعة الأقل.

أضف تعليق