المنسق العام لإدارة منتدي شباب العالم: المنتدي له تفاصيل كبيرة ونتائج ملموسة لكافة الشباب حول العالم

المنسق العام لإدارة منتدي شباب العالم: المنتدي له تفاصيل كبيرة ونتائج ملموسة لكافة الشباب حول العالمالمنسق العام لإدارة منتدي شباب العالم: المنتدي له تفاصيل كبيرة ونتائج ملموسة لكافة الشباب حول العالم

مصر4-2-2023 | 18:21

قالت بسنت ضياء الدين المنسق العام ل‘دارة منتدي منتدي شباب العالم بالنسخة الخامسة بان رحلة المنتدي كانت بها تفاصيل كبيرة ونتائج ملموسة لكافة الشباب حول العالم.

وأضافت ضياء الدين خلال كلمتها في الموتمر الصحفي بان منتدي شباب العالم حجر اساس لتمكين الشباب المصري في العديد من الموسسات والفعاليات ،مشيرة بان مخرجات منتدي شباب العالم كانت قوية وفعالة ولها دور ملموس.

واستعرضت ضياء الدين خلال كلمتها مشوار المنتدي علي مدار الاربعة نسخ الماضية مقدمة الشكر لكافة الشباب المشاركين في هذا الحدث الكبير .

وقدمت ضياء الدين فيلما تسجيلا ضم العديد من شباب العالم عبروا فيه عن كيف كان منتدي شباب العالم مهم للشباب وتحدثوا عن المبادرات التي قام بها المنتدي في تغير الواقع وبعث الامل في مستقبلهم.

كانت قد أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن إطلاق مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت الموافق 4 فبراير، للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم.

ويعقد المؤتمر بحضور موسع من مؤسسات مصرية ودولية ومنظمات الأمم المتحدة في مصر والإعلام المصري والأجنبي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2