ندى بهجت: أشارك في «أيوب» بشخصية جديدة عليا واتمنى تعجب الجمهور

ندى بهجت: أشارك في «أيوب» بشخصية جديدة عليا واتمنى تعجب الجمهورندى بهجت: أشارك في «أيوب» بشخصية جديدة عليا واتمنى تعجب الجمهور

* عاجل7-4-2018 | 17:27

كتب: أحمد حمدي

تشارك الفناتة ندى بهجت خلال شهر رمضان بعملين دراميين، و هما: أيوب مع الفنان مصطفى شعبان، ورحيم مع الفنان ياسر جلال، بجانب عمل درامي يعرض حاليا وهو بيت السلايف مع بوسي ومنة فضالي و المذاع علي قناة أبو ظبي الفضائية، و تشارك في فيلم سينمائي جديد بعنوان أسوار عالية.

 و قالت الفنانة ندى بهجت لـ دار المعارف القومية إنها تشارك في مسلسل "أيوب" بطولة الفنان مصطفى شعبان،  بدور جديد عليها تماما، امرأة شعبية، زوجة ذكي فطين عبد الوهاب و تسبب له المشاكل.

و وجهت رسالة إلى الجمهور عبر دار المعارف قائلة: كل سنة و أنتم طيبين، و أتمني انول اعجابكم، بالدور الجديد، و اكون عند حسن ظنكم، و تفضلوا تحبوني و تتابعوني علي طول؛ لأنكم مكسبي الحقيقي.

جدير بالذكر أنها بدأت حياتها الفنية بفيلم الألماني مع النجم محمد رمضان في دور "حنان" ثم فيلم الملحد، وشاركت في العديد من المسلسلات منها: عيون القلب، و خفافيش، و باب الخلق، وسيت كوم البنسيون، وكذلك العديد من المسرحيات مع المنتج أحمد الإبياري منها: كدب في كدب، و البقية في حماتي" مسرحية “الفئران".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2