تشييع جنازة المهندس شريف إسماعيل من مسجد المشير طنطاوي اليوم

تشييع جنازة المهندس شريف إسماعيل من مسجد المشير طنطاوي اليومشريف إسماعيل

مصر5-2-2023 | 06:42

تشيع جنازة المهندس شريف إسماعيل اليوم الأحد من مسجد المشير، حيث كشف نجل الراحل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق عن موعد جنازة والده والتي ستكون اليوم الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، مؤكدًا أن العزاء سيكون غدا الاثنين بمسجد المشير.

وقال نجله خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”: لله ما أخذ ولله ما أعطى، مسلمًا بقضاء الله، أنعى بخالص الحزن والأسى والدي الغالي المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء السابق ومساعد السيد رئيس الجمهورية، وداعا الرجل العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون، ستقام صلاة الجنازة على المرحوم اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد المشير حسين طنطاوي، والعزاء يوم الاثنين 6/2 بمسجد المشير.

وغيب الموت واحدًا من أبرز رؤساء حكومات مصر، الذي تولى رئاسة الوزارة في وقت تمر فيه البلاد بظروف عصيبة، ليستكمل مسيرة المهندس إبراهيم محلب الذي سبقه في رئاسة الوزارة بعد ثورتين احتاجت مصر بعدهما أن تسترد أنفاسها سياسيًّا واقتصاديًّا، ليثبت شريف إسماعيل أنه رجل على قدر المسؤولية.

ونعى الرئيس السيسي، شريف إسماعيل، ووصفه بأنه خير رجال مصر تجسد فيه ضمير الأمة، ووصفة مجلس الوزارء قائلًا عنه نموذج في الإخلاص والعطاء.

وتوجه مجلس الوزراء بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الراحل العظيم ومحبيه، مؤكدًا أننا فقدنا اليوم قيمة وقامة عظيمة، كانت دوما أهلا للثقة وتحمل المسؤولية.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الراحل العظيم بذل الكثير في سبيل خدمة الوطن خلال المناصب العامة التي تولاها، لافتا إلى أن الوطن لن ينسى هذه الإسهامات الجليلة وسيظل يذكرها بكل تقدير ووفاء وعرفان.

وأكد مدبولي أن الراحل الكريم كان نموذجًا في الإخلاص والعطاء والتفاني، تعلمنا منه الكثير، وكان خير سند لوطنه ولزملائه، ظل يخدم وطنه حتى وافته المنية، بإخلاص وتفان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2