أول تعليق من عصام الحضري على تعاقده مع منتخب سوريا

أول تعليق من عصام الحضري على تعاقده مع منتخب سورياعصام الحضري

رياضة5-2-2023 | 21:08

أعلن عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، رحيله رسمياً عن منصبه وانضمامه إلى الجهاز الفني ل منتخب سوريا الأول تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ونشر عصام الحضري بيانا رسميا عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، قال فيه: «بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي».

وأضاف: «سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا.. أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي».

واختتم الحضري بيانه قائلاً: «وأتوجه بالشكر أيضا لـميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي.. أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة».

ويدرس اتحاد كرة القدم خلال الساعات المقبلة أفضل البدائل لتعيين أحدهم بدلا من الحضري.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمباراتي زامبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى البطولة الإفريقية المجمعة المقرر إقامتها في المغرب والتي يتأهل منها الـ3 الأوائل إلى أولمبياد باريس 2024، ويلعب الرابع مع نظيره في آسيا بالملحق والفائز يلحق بالمتأهلين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2