أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر6-2-2023 | 07:36

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023 .

القاهرة.. تنظم وزارة الخارجية، بالاشتراك مع منظمة الفرانكفونية، زيارة لبعثة اقتصادية للمنظمة إلى مصر، حيث يُعقد منتدى اقتصادي رفيع المستوى في إطار هذه الزيارة، بحضور السفير حمدي لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، وجيفروا مونبيتي مدير المنظمة.

القاهرة.. تبدأ التصفية‎ ‎الموسمية الأولى (الأوكازيون الشتوي) وسط رقابة تموينية كبيرة، ‏للتأكد من إعلان الأسعار على السلع قبل وبعد، بالإضافة إلى ‎جودة‎ ‎السلع‎ ‎المعروضة والتخفيضات الموجودة عليها.‏

القاهرة.. يتصدر حفل تسلیم ضيف شرف الدورة 55 لمعرض الكتاب وندوة "كامل كيلاني بين النثرية والشعرية" ضمن محور "شخصيتا المعرض" بقاعة صلاح جاهين (بلازا 1) فعاليات اليوم الثاني عشر والأخير للأنشطة الثقافية والأدبية والفنية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54.

القاهرة.. يطلق المجلس القومي للمرأة سلسلة من العروض الجماهيرية لفيلم "بين بحرين" بجميع محافظات الجمهورية، لتوعية السيدات والرجال بالقضايا المختلفة التي يناقشها الفيلم مثل العنف ضد المرأة وختان الإناث، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لختان الإناث.

الإسكندرية.. يلتقي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو باستاد برج العرب، في إطار الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

الرياض.. تنطلق في العاصمة السعودية الرياض فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر "ليب" التقني الدولي تحت عنوان (نحو آفاق جديدة).

بيروت.. يعقد مجلس الوزراء اللبناني ثالث جلسة يتولى فيها صلاحيات رئيس الجمهورية منذ الفراغ الرئاسي في 31 أكتوبر الماضي، وذلك لمناقشة جدول أعمال من 27 بندا تتعلق بتسيير أمور وزارات التعليم والصحة والطاقة والثقافة وعدد من الأمور المتعلقة بحياة المواطنين.

باريس.. تستضيف فرنسا اجتماعًا مخصصًا للبنان يجمع ممثلين من الولايات المتحدة والسعودية وقطر ومصر، في محاولة لتشجيع السياسيين اللبنانيين على إيجاد مخرج للأزمة التي تضرب البلاد.

بغداد.. يجري وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، في العاصمة العراقية بغداد، محادثات مع نظيره العراقي فؤاد حسين، ورئيس الوزراء محمد السوداني، والرئيس عبد اللطيف راشد، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ورئيس وزراء العراق الأسبق، ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2