نيللى كريم تستعد لتقديم شخصية "نادرة" في رمضان المقبل

نيللى كريم تستعد لتقديم شخصية "نادرة" في رمضان المقبلنيللي كريم

ثقافة وفنون6-2-2023 | 10:48

تستعد النجمة نيللى كريم لتقديم شخصية "نادرة" في مسلسل"عملة نادرة"، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023 ، حيث تمر نادرة بعدة أزمات في المسلسل، الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

وتستعد أسرة المسلسل للسفر إلى سوهاج منتصف شهر فبراير الجارى من أجل تصوير عدد من المشاهد هناك والتى تجمع بمعظم الفنانين المشاركين فى البطولة والمقرر أن تستغرق تصوير هذه المشاهد أسبوع لاسيما أن أحداث العمل تدور فى إطار صعيدي اجتماعى.

وظهرت نيللي مؤخراً في صورة تجمعها بالمخرج ماندو العدل من كواليس تصوير العمل بملابس شخصيتها نادرة التي تقدمها في المسلسل، وارتدت العباية والطرحة الصعيدي.

وتجسد نيللي خلال الأحداث دور ممرضة أرملة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات وتدخل في العديد من الصراعات من أجل الحصول على حقها في الميراث نظرًا لعدم توريث الأرض للنساء في صعيد مصر، كما يناقش العمل عادات موجودة في الصعيد، منها الأخذ بالثأر والصراعات بين العائلات الكبرى.

مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2