إزالة حالة تعد في المهد على مساحة 2000 م2 بنطاق مدينة إدفو في أسوان

إزالة حالة تعد في المهد على مساحة 2000 م2 بنطاق مدينة إدفو في أسوانإزالة حالة تعد في المهد على مساحة 2000 م2 بنطاق مدينة إدفو في أسوان

محافظات6-2-2023 | 21:47

فذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بمحافظة أسوان حملة ل إزالة حالة تعد في المهد على مساحة 2000 م2 بنطاق قرية المحاميد بالحجز قبلى، وذلك عقب ورود شكوى من أهالى القرية للوحدة المحلية بشأن قيام أحد المقاولين بالتعدى عليها.

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة أعمال النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة بمتوسط 15 طنا يومياً، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال التجميل والتشجير وتسوية الشوارع ورفع مخلفات مشروعات "حياة كريمة" الجارية بمختلف قرى المركز بإجمالي 30 طن مخلفات يومياً.

وأكد كمال حلمي رئيس مركز ومدينة دراو أنه تم تنظيم حملة ميدانية داخل سوق دراو للتفتيش ومراقبة الأسعار، حيث تم تحرير 15 محضرا تمويينا و20 محضر صحة وبيئة، بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات التي تعوق الطريق العام.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الوحدات المحلية بمحافظة أسوان جهودها لتنفيذ توجيهات المحافظ أشرف عطية المتعلقة بإزالة التعديات والإشغالات، والنظافة العامة ورفع المخلفات والتراكمات الناتجة عن تنفيذ المشروعات المختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2