الشركة المنتجة لفيلم "الحب بتفاصيله" تستعد لطرحه غدًا بدور العرض

الشركة المنتجة لفيلم "الحب بتفاصيله" تستعد لطرحه غدًا بدور العرضصورة ارشيفية

ثقافة وفنون7-2-2023 | 09:42

تستعد الشركة المنتجة لفيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة، لطرح الفيلم بجميع دور العرض غدًا الأربعاء تزامناً مع عيد الحب .

وأقامت الشركة المنتجة عرض خاص للفيلم أمس وكان أبرز الحضور للعرض الخاص مصطفى قمر، بجانب فريق عمل فيلم الحب بتفاصيله على السجادة الحمراء، لالتقاط بعض الصور التذكارية، والذين حرصوا على التواجد بالعرض الخاص له، بصحبة أسرهم وأصدقائهم.

كما حضر العرض الخاص للفيلم الفنان كريم الحسيني أحد أبطال العمل والذي اصطحب زوجته وأبنائه معه، إلى جانب الفنانة مادلين طبر والتي تشارك في العمل كضيفة شرف.

يتضمن فيلم "الحب بتفاصيله" عددًا كبيرًا من الأغاني منها أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع، في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات، وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.


يشارك في بطولة فيلم الحب بتفاصيله عدد من الفنانين، إلى جانب محمد نور وملك قورة، من بينهم: مصطفى أبو سريع، كريم الحسيني، علاء مرسي، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، أحمد بجة، والعمل من تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2