أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر8-2-2023 | 08:00

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير.

الرباط.. يواجه النادي الأهلي فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة مساءً على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

القاهرة.. يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي اجتماعًا، مع مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية لبحث كافة الإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للفصل الدراسي الثاني.

برلين.. تشارك مصر بأكثر من 53 شركة مصرية في معرض "فروت لوجستك" ببرلين، والذي يستمر حتى الجمعة 10 فبراير، ويعتبر المعرض التجاري الرائد لتجارة الفاكهة العالمية، وأكبر سوق ويعد تصديري للخضر والفاكهة الطازجة على مستوى العالم.

بيروت.. يتوجه وفد وزاري لبناني إلى سوريا لعقد سلسلة لقاءات مع المسؤولين السوريين تتناول الشؤون الإنسانية وتداعيات الزلزال المدمّر الذي وقع في عدة مناطق في سوريا، والإمكانات اللبنانية المتاحة للمساعدة في مجالات الإغاثة.

القاهرة.. يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا، أمسية الأوبرا الشعرية، ضمن صالون الأوبرا الثقافي برئاسة الدكتور مجدى صابر رئيس الأوبرا، والتي سيكون ضيفها الشاعر الإماراتي كريم معتوق، وتدير اللقاء الدكتورة شيماء عمارة، بحضور عدد من الشعراء والنقاد والمبدعين المصريين والعرب.

المنصورة.. تبدأ مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية العامة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/ 2023، ولمدة 15 يوما.

أضف تعليق