مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين في حادثي سير بأسوان والشرقية

مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين في حادثي سير بأسوان والشرقيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا8-2-2023 | 18:20

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران في حادثين مروريين منفصلين بمحافظتي أسوان والشرقية.

ففي أسوان، لقى شخصان مصرعهما اليوم الأربعاء، فى تصادم سيارة ملاكى ومقطورة قصب على طريق كوم أمبو/ البصالي، تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة كوم أمبو.

وتلقى مدير أمن أسوان اللواء مجدي سالم، إخطارا من مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بتصادم سيارة ملاكي، مقطورة قصب سكر بطريق كوم أمبو/ البصالي، وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع ال حادث وتم الدفع بسيارتين إسعاف، وتبين أن ال حادث أسفر عن مصرع شخصين وجري نقل جثث المتوفين إلى مشرحة كوم امبو تحت تصرف النيابة.
وفي الشرقية، لقى شاب مصرعة، وأصيب اثنان آخران بإصابات متعددة في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق بلبيس/ السلام بالشرقية.

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بطريق بلبيس السلام بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ونتج عن ذلك مصرع شاب 30 عاما وإصابة صديقيه بإصابات متعددة واشتباه مابعد الارتجاج، وانتقلت قوات الشرطة إلى موقع ال حادث وأشرفت على نقل الجثة والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بلبيس المركزي ورفع اثار ال حادث لتسيير الحركة المرورية.

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف التحريات حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيها من عدمه وانتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة ال حادث وتحديد سببه ومدى صلاحية السيارة والدراجة البخارية للسير على الطريق من عدمه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2