عبد العزيز: تعاون مستمر مع "الثقافي البريطانى" في البرامج و ورش العمل

عبد العزيز: تعاون مستمر مع "الثقافي البريطانى" في البرامج و ورش العملعبد العزيز: تعاون مستمر مع "الثقافي البريطانى" في البرامج و ورش العمل

رياضة18-3-2017 | 16:32

كتب: محمد عرفة
تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة والمجلس الثقافي البريطاني بشأن تطوير سبل التعاون في المجال الرياضى والبرامج وورش العمل، وذلك خلال فعاليات مهرجان حى الأسمرات الرياضى الذى نظمته وزارة الرياضة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، وفى حضور محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومى للرياضة  وجيف ستريتر الملحق الثقافي بالسفارة البريطانية بالقاهرة وإسماعيل الفار وكيل الوزارة  لشئون مكتب الوزير ومحمد سويلم  مدير مديرية الشباب الرياضة بالقاهرة أشرف البيجرمى مدير عام الكوادر ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الرياضة وسونيا خميس مدير عام البرامج الشعبية بالوزارة ..
أكد م. خالد عبد العزيز  أن المهرجان كان متميزا لأنه نتاج ورشة احترافية مع مدربى الدورى الانجليزي و أفادت المدربين المصريين على المستوى العلمى و النظرى و التدريبى مشيرا إلى التعاون المستمر والدائم مع المجلس الثقافي البريطانى في العديد من البرامج و الورش والفعاليات..
مشيرا إلى أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات فى الأماكن التي تحتاج لمزيد من الرعاية مثل حى الأسمرات و مراعاة البعد الاجتماعى في توصيل الخدمات الرياضية.
ومن جانبه وجه جيف ستريتر الشكر لوزارة الشباب والرياضة على تعاونها المثمر والبناء في  المجال الرياضى وأن مصر تم اختيارها من ضمن الدول الأكثر أولوية في تنظيم العديد من البرامج  في المجال الرياضى و خاصة في ورشة عمل المدرب المجتمعى وأنه سعيد بالخطوات الإيجابية التي كللت المجهودات بمثل هذا المهرجان الرائع الذى يؤكد استيعاب المتدربين لما تعلموه طلية فترة الورشة.
الجدير بالذكر أن المهرجان هو نتاج ورشة عمل المدرب المجتمعي (المرحلة الأولى)  لتنمية المهارات الفنية وتنفيذ المشاريع التنموية وتنظيم البطولات في مجال كرة القدم لمدربي الأندية ومراكز الشباب والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني والدوري الإنجليزي الممتاز.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2