شكري يلتقي غدا مع نظيره الإريتري ومستشار الرئيس البولندي ووفد برلماني بريطاني

شكري يلتقي غدا مع نظيره الإريتري ومستشار الرئيس البولندي ووفد برلماني بريطانيشكري يلتقي غدا مع نظيره الإريتري ومستشار الرئيس البولندي ووفد برلماني بريطاني

* عاجل18-3-2017 | 18:19

دار المعارف
يعقد وزير الخارجية سامح شكري غدا الأحد ، سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسئولين الدوليين فى اطار ما تتميز به من علاقات تربطها بكافة الدول.
يبدأ شكرى نشاطه غدا بعقد مباحثات مع نظيره الاريتري عثمان أحمد صالح حيث من المنتظر أن يتم بحث العلاقات بين القاهرة وأسمرة وسبل تعزيزها في شتى المجالات بخلاف القضايا الاقليمية ذات الاهتمام المشترك والجهود المبذولة للنهوض بالقارة الافريقية ومكافحة الارهاب.
ومن ناحية اخرى.. يستقبل الوزير سامح شكري في اليوم نفسه مستشار رئيس الجمهورية البولندي للعلاقات الخارجية الذي يقوم بزيارة الى القاهرة.
ويبحث الحانبان خلال اللقاء سبل توثيق الروابط المصرية البولندية في كافة المناحي ، بالاضافة الى الملفات الاقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.
كما يلتقي وزير الخارجية بعد عصر غد مع أعضاء الوفد البرلماني البريطاني التابع لحزب المحافظين لشئون الشرق الأوسط والذي يزور القاهرة حاليا.
ومن المنتظر ،أن يتناول اللقاء العلاقات المصرية البريطانية بخلاف تطورات الاوضاع بمنطقة الشرق الاوسط والازمات الاقليمية في كل من ليبيا وسوريا واليمن والتحديات الدولية والاقليمية وعلى رأسها الارهاب والتطرف.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2