شعب إسرائيل سعيد.. براد بيت بدأ يخرج مع إسرائيلية جميلة

شعب إسرائيل سعيد.. براد بيت بدأ يخرج مع إسرائيلية جميلة شعب إسرائيل سعيد.. براد بيت بدأ يخرج مع إسرائيلية جميلة

* عاجل10-4-2018 | 20:34

 دار المعارف

كشفت صحيفة "نيويورك بوست" عن علاقة عاطفية تربط بين براد بيت وأمرأة جديدة، بعد أن انفصال بيت عن الممثّلة الهوليوودية، أنجلينا جولي، بشكل مخجل.

 ومن الواضح أن إسرائيل سعيدة.. حيث نشرت وسائل إعلام إسرائيلية عناوين بهذا المعنى منها ما نص صراحة : " براد بيت بدأ يخرج مع عالمة إسرائيلية جميلة".

الصديقة الجديدة التي تدور الشائعات عنها هي نيري أوكسمان، وتبلغ من العمر42 عاما، مصممة معمارية، وعالمة تعمل في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (‏MIT) الأمريكي، وهي يهودية إسرائيلية من مواليد حيفا في إسرائيل، ومطلقة ملحن أرجنتيني يهودى.

وجدير بالذكر أنه منذ عامين يمر بيت في مرحلة الطلاق من زوجته إنجيلينا المشهورة، بعد أن شاع أنه مدمن كحول.  وقال مقربون من بيت إن نيري هي "عالمة لامعة". فبعد أن تعلمت في معهد التخنيون، تابعت تعليمها في مجال الهندسة المعمارية في لندن، وبعد ذلك في معهد ماساتشوستس للتقنية، وأنهت فيه دراستها للدكتوراة. في إحدى المقابلات معها، قالت نيري إنها مسؤولة عن طاقم مؤلف من مهندسين، فنانين، أطباء، ومبرمجين، وإنها تنام أربع ساعات في الليل وتعمل 20 ساعة يوميا.

ليس واضحا بعد إذا التقى بيت ونيري لأهداف العمل بصفته يحب الهندسة المعمارية، أو أن الحديث يجري عن بداية علاقة رومانسية. نيري هي يهودية إسرائيلية من مواليد حيفا في إسرائيل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2