لوحات إرشادية وأعمدة إنارة .. أجهزة القليوبية تبدأ تطوير«طريق الموت»

لوحات إرشادية وأعمدة إنارة .. أجهزة القليوبية تبدأ تطوير«طريق الموت»لوحات إرشادية وأعمدة إنارة .. أجهزة القليوبية تبدأ تطوير«طريق الموت»

* عاجل11-4-2018 | 20:23

القليوبية - هيثم بطاح

قام مجلس مدينة الخانكة بالتنسيق مع المرور والطرق بوضع أعمدة إنارة ولوحات إرشادية فسفورية  على طريق الخانكة / السلام و خاصة بالمنحنيات والنزلات وذلك لتقليل نسبة الحوادث على هذا الطريق الحيوي الذي يربط بين القليوبية والقاهرة .

جاءت هذه الإجراءات بعد تكرار  الحوادث بسبب سوء حالة الطريق كان آخرها مصرع 9 فتيات منذ أيام اثر انقلاب سيارة أجرة ما أثار ردود أفعال غاضبة بين المواطنين ورواد الطريق.

وناشد الأهالى اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكباري بالتدخل العاجل وصيانة الطريق ورصفه وإزالة كافة المطبات العشوائية ووضع إرشادات مرورية تضبط عمليات السرعة الزائدة والعمل على إنارة الطريق لإنقاذ حياتهم من الموت على الأسفلت.

عقب الحادث الأخير كلف اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية  لجنة لمعاينة الطريق وإعداد تقرير بكافة العيوب ووجه بتدبير الاعتمادات اللازمة لرفع كفاءة الطريق وصيانة أعمدة الإنارة حرصا على حياة المواطنين  . من جانبه قال طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة ل بوابة دار المعارف أن الطريق بطول حوالي 4 كيلومترات و سوف يتم تصغير الجزيرة الوسطي بين الاتجاهين  لتوسعته واستكمال خطة الإنارة.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2