رئيس مصلحة الضرائب يمنح طارق فرج درع التميز

رئيس مصلحة الضرائب يمنح طارق فرج درع التميزرئيس مصلحة الضرائب يمنح طارق فرج درع التميز

اقتصاد10-2-2023 | 22:16

قامت مصلحة الضرائب المصرية على تكريم طارق فرج، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية، وذلك بمناسبة بلوغه سن المعاش، بعد مشوار حافل من الإنجازات، نجح خلاله فى أن يبنى جسر قوى من التواصل بين المصلحة وكافة المؤسسات الصحفية والاعلامية.

واشاد مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية، بالأداء المتميز للزميل طارق فرج، وكيف أن مشواره الجاد في المصلحة امتد لحوالى 40 عاما، كان خلالها مثالا للموظف والقيادى النشط صاحب الخلق الرفيع والذى كان يلعب دورا حيويا فى إبراز دور مصلحة الضرائب بخلاف علاقاته الجيدة مع الجميع واولهم رجال الإعلام والصحافة.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب، خلال كلمته بالحفل الذى إقامته المصلحة، ان إدارة العلاقات العامة تحرص علي اقامة احتفالية كل شهر لتكريم المحالين على المعاش على مستوى مصلحة الضرائب بكل انحاء الجمهورية.
وحرص رئيس مصلحة الضرائب على تسليم طارق فرج، درع المصلحة لدوره البارز فى تطوير قسم العلاقات العامة بمصلحة الضرائب المصرية.
وقام عدد كبير من الحضور بالقاء كلمات ثناء على مشوار الزميل طارق فرج وايضا على أخلاقه العالية وقدرته الفائقة فى إقامة علاقات جيدة مع الجميع حيث قام بدور حلقة الوصل بين مصلحة الضرائب من جهة ورجال الصحافة والإعلام من جهة أخرى بشكل متميز.
فى نهاية الحفل قدم طارق فرج الشكر والتقدير لجميع الحضور مثمنا حضور حفل التكريم ، موكدا أنه لن ينسى المصلحة وكل من تعامل معهم طوال هذه السنوات الطويل
حضر الاحتفالية عدد كبير من قيادات مصلحة الضرائب يتقدمهم مختار توفيق رئيس المصلحة، د. ياسر تيمور مستشار وزير المالية لتطوير الضرائب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2