قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023

قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023وزير التربية والتعليم

مصر11-2-2023 | 09:20

أصدر الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تكليفا بمراجعة كافة لجان الثانوية العامة، وضرورة تجهيز المدارس وعمل الصيانة الخاصة بها والوقوف على جاهزية المدارس التي تصلح كلجان مراقبة الثانوية العامة.

وجدد وزير التربية والتعليم التشديد على تنفيذ قرار عدم تحويل أي طالب في الصف الثالث الثانوي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مع مديرى المديريات التعليمية بكافة المحافظات، لمناقشة استعدادات المديريات التعليمية للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى ۲۰۲۳/۲۰۲۲.

ووجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مديري المديريات التعليمية بإجراء امتحانات النقل لشهر فبراير خلال الأسبوع الأول من شهر مارس فى منهج شهر فبراير والأسبوع الأول من مارس، وإجراء امتحان شهر مارس فى الأسبوع الأول من شهر أبريل فى منهج شهر مارس وأول أبريل.

وشدد الدكتور وزير التعليم أيضًا على مديري المديريات بتكليف موجهي مواد الهوية (اللغة العربية، والدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية) لوضع امتحانات النقل لطلاب المدارس الدولية في محافظاتهم.

ووجه الوزير المديريات التعليمية بتكثيف نشر التوعية للطلاب بالإجراءات التى يجب اتباعها في حال حدوث زلازل أو كوارث، بجانب إعداد ندوات توعية للطلاب في هذا الإطار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2