الاتحاد العربي يشكر اتحاد المصري للتايكوندو بعد تزكية عزة الفولي في انتخابات

الاتحاد العربي يشكر اتحاد المصري للتايكوندو بعد تزكية عزة الفولي في انتخاباتجانب من الاجتماع

رياضة11-2-2023 | 15:42

تلقى ال اتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى برقية شكر من الاتحاد العربي للتايكوندو برئاسة السيد إدريس الهلالي وذلك على دعـم وتزكية السيدة عزة احمد فولى فى منصب نائب رئيس الاتحاد العربى للتايكوندو عن المرأة.

وجاء في الخطاب الذي وصل لاتحاد التايكوندو موجه لرئيس اتحاد التايكوندو المستشار محمد مصطفى:"رسالة شكر وامتنان تحية أخوية صادقة ملؤها الحب والتقدير والاحترام لشخصكم الفاضل لي عظيم الشرف أخي الفاضل أن أتقدم إلى سعادتكم وإلى أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد المصري للتايكوندو، بعميق الشكر والامتنان على تزكيتكم لعضوية السيدة عزة الفولي داخل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكوندو.

!وإن موافقتكم لشغل عزة الفولي لهذا المنصب داخل اتحادنا العربي العتيد ، هو في حد ذاته تكريم لروح فقيدنا جميعا الراحل أحمد الفولي على كل الخدمات الجليلة التي أسداها لرياضة التايكوندو على كل المستويات القارية والعربية والدولية ، وحفاظ منا جميعا على استمرار روحه المطمئنة دوما بيننا.

على جانب آخر، انطلقت صباح اليوم، منافسات بطولة مصر الدولية للتايكوندو، التي تقام خلال الفترة ما بين 11 وحتى 15 فبراير الجاري بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة 35 دولة بعدد 865 مشارك.

وتقام اليوم بمنافسات الناشئين في أوزان (65+,33، 41،49،57،65) والناشئات أوزان (+59,29،37،44،51،59) كجم.

ومن المنتظر أن تستمر منافسات الناشئين والناشئات والشباب والشابات حتى الثالث عشر من فبراير على أن تبدأ منافسات الرجال والسيدات يوم الرابع عشر من فبراير وتختتم في الخامس عشر من نفس الشهر.

كما ستقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو G2 يومي 17 و18 فبراير بمشاركة 35 دولة بعدد 339 مشارك كما تُلعب بطولة مصر الدولية للباراتايكوندو يوم 16 فبراير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2