أمبولي وسبيزيا يتعادلان بالدوري الإيطالي

أمبولي وسبيزيا يتعادلان بالدوري الإيطاليأمبولي وسبيزيا

رياضة11-2-2023 | 18:21

تعادل فريق أمبولي أمام ضيفه سبيزيا بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد كارلو كاستيلاني الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم (الدرجة الأولى).

ففي الشوط الأول، تم طرد اللاعب فابيو باريسي، لاعب أمبولي، في الدقيقة 21؛ ليكمل الفريق المباراة بعشر لاعبين فقط، واستغل فريق سبيزيا هذا النقص العددي؛ ليحرز هدفين عن طريق اللاعب دانييلي فيردي في الدقيقتين 25 (من ضربة جزاء)، و31.

وفي الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سلفاتور إسبوزيتو، لاعب سبيزيا، لحصوله على الإنذار الثاني، وبعدها سجل نيكولو كامبياغي، لاعب أمبولي، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 71، وأدرك اللاعب إيمانويل فيناتو التعادل لفريقه أمبولي في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أمبولي إلى27 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، في حين ارتفع رصيد سبيزيا إلى 19 نقطة في المركز الـ 17.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي - حتى الآن - نابولي برصيد 56 نقطة يليه إنتر ميلان برصيد 43 نقطة، ثم ميلان برصيد 41 نقطة وروما برصيد 40 نقطة.

أضف تعليق