تضامن أسوان: توزيع بطاطين ضمن حملة "ستر ودفا " بـ 7 قرى بمركز أدفو

تضامن أسوان: توزيع بطاطين ضمن حملة "ستر ودفا " بـ 7 قرى بمركز أدفوصورة ارشيفية

محافظات12-2-2023 | 16:44

قال محمد يوسف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة أسوان إن مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بدأت بالتعاون مع جمعية الأورمان، فى توزيع 700 بطانية على الأسر الأولى بالرعاية فى قرى حاجر البصيلية والمعامرية ونجع السايح والمويسات والغنيمية والزنيقة والمريناب بمركز إدفو فى المحافظة.

وأضاف يوسف - في تصريح له اليوم الأحد، أن تلك الإجراءات تأتي ضمن حملة " ستر ودفا " تماشيا مع جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي بجانب توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية لإدخال روح البهجة، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسيرعن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

من جانبه قال ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، إن التوزيع جاء ضمن حملة « ستر ودفا » الهادفة إلى حماية الأسر غير القادرة من الصقيع وقرصة برد الشتاء، حيث بدأت عملية التوزيع منذ ساعات قليلة.

وأشار « شعبان » إلى أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

جدير بالذكر أن جمعية الأورمان تقوم سنويًا بإطلاق 3 حملات خيرية موسمية وهى حملة توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين مع حلول فصل الشتاء من كل عام، وحملة توزيع كراتين رمضان من المواد الغذائية مع قدوم شهر رمضان المبارك وحملة توزيع لحوم الأضاحي المحلية والمستوردة عقب عيد الأضحي المبارك من كل عام .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2