توقف تصوير مسلسل «بيت السيدة» وخروجه من السباق الرمضاني

توقف تصوير مسلسل «بيت السيدة» وخروجه من السباق الرمضانيبيت السيدة

ثقافة وفنون12-2-2023 | 22:15

توقف تصوير مسلسل "بيت السيدة"، الذي كان مقررًا مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2023، ليخرج بذلك من قائمة مسلسلات السباق الرمضاني.

وتعود أسباب التوقف إلى مشكلات إنتاجية، رغم تصوير برومو المسلسل وعدد من المشاهد خلال الأسبوع الماضي، وتسويق العمل لإحدى القنوات الفضائية التي قامت بالتنويه عنه خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر استئناف التصوير بعد عيد الفطر المقبل.

وكان المخرج سامر خضر قد قام بتصوير عدد من مشاهد "بيت السيدة" بمنطقة شبرامنت في الجيزة، وشارك فيها كل من الفنانين حسن يوسف وعفاف شعيب وأحمد سلامة، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات والاستعدادات الخاصة بانطلاق عملية التصوير.

ويتناول المسلسل ذكريات و روحانيات شهر رمضان من خلال شخصية الفنان حسن يوسف، الذي يعود للقاهرة بعد إقامته في الخارج لسنوات طويلة لقضاء شهر رمضان في منزله القديم بمنطقة السيدة زينب في القاهرة.

ويستعيد المسلسل مظاهر شهر رمضان في حي السيدة زينب الشهير، وتفاصيل البهجة والسعادة التي تجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة أثناء تناول الإفطار والسحور، كما يتناول المسلسل تباين المفاهيم والثقافات بين الجيل القديم والأجيال.

ويجمع المسلسل الفنانين حسن يوسف وعفاف شعيب مرة أخرى بعد 20 عاما منذ أن قدما معا مسلسل "إمام الدعاة"، ويشاركهما البطولة أحمد سلامة وإيمي طلعت زكريا وحسان العربي، ومن إخراج سامر خضر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2