حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام الزمالك بالدورى

حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام الزمالك بالدورىحسام حسن يقود هجوم سموحة أمام الزمالك بالدورى

رياضة13-2-2023 | 18:40

يستعد فريق سموحة بقيادة أحمد سامى المدير الفنى للفريق، لخوض مواجهة هامة قوية أمام نظيره فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


موعد مباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك و سموحة فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، المقامة على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


القنوات الناقة لمباراة الزمالك و سموحة بالدورى

وتذيع قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى والرسمى لمبارايات الدورى المصرى، مباراة الزمالك وسموحة، والمقرر اقامتها على ملعب برج العرب بالاسكندرية، كما يمكنكم مشاهدة المباراة برابط سريع عبر بوابة دار المعارف.


تشكيل سموحة ضد الزمالك في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها اليوم باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويضم التشكيل كل من :

حراسة المرمى : الهاني سليمان
خط الدفاع : شريف رضا - أحمد شوشة - محمد مغربي - أحمد حكم.
خط الوسط : أحمد جمال - محمد حليمو - أحمد مصطفي - مصطفى سعد "ميسي"- حسين فيصل.
خط الهجوم : حسام حسن.


بدلاء سموحة

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمر صلاح ومحمد نادي ومحمد الصباحي ومحمد عصام واليا سيلا ومحمد سعيد وزياد طارق ودكوا دودو وبنيامين بواتينج

موقف الزمالك و سموحة في الدوري المصري

يحتل نادي الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من خلال الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 مواجهات بينما تلقى 4 هزائم.

على الجانب الآخر يحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة من الفوز في 4 مناسابات والتعادل في 8 مباريات بينما تلقى 5 هزائم.


الزمالك يبحث عن العودة من جديد للانتصارات

ويبحث الزمالك عن الظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط خلال مواجهة اليوم أمام سموحة خاصة بعد الهزيمة من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2