40 لاعبًا من 27 دولة يشاركون في المعسكر السنوي السابع لكرة السلة الأمريكي

40 لاعبًا من 27 دولة يشاركون في المعسكر السنوي السابع لكرة السلة الأمريكي40 لاعبًا من 27 دولة يشاركون في المعسكر السنوي السابع لكرة السلة الأمريكي

مصر13-2-2023 | 20:28

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة (الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين) والاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA)، اليوم الاثنين، عن أفضل 40 مرشحًا للرجال من 27 دولة، الذين سيسافرون إلى سولت ليك سيتي في ولاية يوتا الأمريكية، لحضور المعسكر الدولي السنوي السابع "كرة السلة بلا حدود" (BWB)، والمقرر انعقاده في الفترة من 17 إلى 19 فبراير في مرفق يوتا.

وكشفت الرابطة، في بيان اليوم، أن الشباب من قارات إفريقيا والأمريكتين وآسيا وأوروبا سيشاركون في مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل الاختبارات الأنثروبومترية والرياضية، وكفاءة الحركة، ومحطات تنمية المهارات، ومسابقات الرماية والمهارات، وندوات المهارات الحياتية والمباريات الخماسية، تحت إشراف موظفي اللعبة التابعين للاتحاد الوطني لكرة السلة، ومن ثم سيتم اختبار اللاعبين الذين تقرر مشاركتهم في مباراة كل النجوم 2023 التابعة للاتحاد الوطني لكرة السلة.

وسيعمل أعضاء برنامج تطوير التدريب في الرابطة الوطنية لكرة السلة الذي يساعد اللاعبين السابقين الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى صفوف التدريب وزيادة تعميق مسار المواهب التدريبية عبر الدوريات، كمدربين في المعسكر الدولي لكرة السلة بلا حدود.

ومن المقرر أن يتولى مناصب مديري المعسكر كل من: الإسترالي باتريك هانت رئيس الرابطة العالمية لمدربي كرة السلة، والكولومبي جيرسون روساس، كبير مستشاري كرة السلة في نيويورك نيكس، والنيجيري ماساي أوجيري رئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة لدى تورونتو رابتورز.

ومن المقرر تخصيص اليوم الأخير لإعلان تتويج البطل، الذي سيعقبه حفل لمنح جائزة كيم بوهوني لأفضل لاعب في المعسكر، وجائزة باتريك بومان للروح الرياضية، وجائزة أفضل لاعب مدافع، وجائزة بطل النقاط الثلاث. وسيحضر المخيمون أيضًا مباراة كل النجوم الثانية والسبعين التي ستُقام في فيفنت ارينا في وقت لاحق من ذلك اليوم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2